محليات
من عملية الهدم في الزرازير- مواقع التواصل

عاطف غريفات: هدم منزل في الزرازير "كارثة" وسيكون لها عواقب كبيرة

قامت القوات الإسرائيلية صباح اليوم بتنفيذ هدم منزل مكون من طابقين في بلدة الزرازير.


::
::


وحول هذا الموضوع، قال عاطف غريفات رئيس مجلس الزرازير المحلي، إن الأهالي يقيمون في هذا البيت منذ أكثر من 15 عامًا، وهي أرض مخصصة للبناء وليس عليها أية مخالفات.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر"، عبر إذاعة الشمس، أن طبيعة السكان في بلدة الزرازير غير مخالفين للقانون، متسائلًا: "كيف تترك إسرائيل كل عملياتها في هذه الفترة العصيبة، وتبعث بقوات معززة مع قائد لواء الشمال و500 شرطي من قوات حرس الحدود، لتنفيذ القانون كما تدّعي".


وتابع: "نمر بضائقة سكن ولدينا أكثر من 100 بيت بدون ترخيص، بسبب مرور فترة طويلة دون الحصول على تراخيص جديدة، في المقابل هناك كثير من الأراضي مبني عليها مستوطنات يوافق على ترخيصها خلال أشهر".


وأشار إلى أن القوات الإسرائيلية لم تهدم أي منزل في الزرازير منذ فترة طويلة تقارب عشرات السنين، موضحا أن هدم البيت تم بدون إنذار مسبق.


واعتبر "غريفات" هدم البيت بمثابة "كارثة ولها عواقب كبيرة"، على حد تعبيره، وأشار إلى أنه سيعقد اجتماعًا في العاشرة من صباح الغد لبحث الأمر.


طالع أيضا 

القوات الإسرائيلية تهدم منزلا في الزرازير وبن غفير يشيد

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.