أمني
من ايلات - تصوير الشرطة

إيلات: الاشتباه بـ"حدث أمني" والشرطة تغلق مدخل المدينة

أفادت وسائل إعلام اليوم الثلاثاء، بالاشتباه بعملية تسلل في مدينة إيلات جنوب إسرائيل على البحر الأحمر، فيما أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن الاشتباه بحادث أمني في المنطقة.


ومن جهتها، أعلنت الشرطة الإسرائيلية عن "حادث أمني مشتبه به في منطقة الطريق السريع رقم 12 بالقرب من إيلات"، مشيرة إلى أنها أغلقت الطريق المذكور وطلبت من السائقين اختيار طرق بديلة وتجنب الوصول إلى المنطقة.

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، إنه بالتزامن مع الحدث، عززت القوات الأمنية الإسرائيلية إجراءاتها في منطقة سجون نفحة أيضا جنوب إسرائيل، حيث كانت القوات قد أجرت في وقت سابق اليوم مناورة في المنطقة.

وأفادت صحيفة "يسرائيل هيوم"، بأن "القوات الإسرائيلية أغلقت شارع 12 المؤدي إلى إيلات خشية تسلل مخربين، فيما رفعت الشرطة التأهب واستدعت مروحيات لتمشيط المنطقة".

معلومات أوفى بعد قليل 


اقرأ\ي أيضًا| إصابة 3 مستوطنين بعملية إطلاق نار قرب نابلس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.