آخر الأخبار
shutterstock

الجيش الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات موسعة في الخليل ونابلس

اعتقلت السلطات الإسرائيلية، اليوم الأحد، مواطنين وداهمت عدة منازل بمحافظة الخليل.


واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم، المواطن تركي محمد حماد أبو صبحة على حاجز عسكري قرب مستعمرة كريات أربع شرق الخليل، وهاني غيث من بلدة بني نعيم.


الجيش الإسرائيلي يداهم منازل في يطا


كما داهمت قوات الجيش الإسرائيلي عدة منازل وفتشتها وعبثت بمحتوياتها عرف من أصحابها الشقيقان عماد وعلاء ماهر أبو قبيطة في بلدة يطا، وأخرى في منطقة إخريسه، وفتشت منزل المواطن خالد القصراوي، في منطقة واد الهرية بالمنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.


السلطات الإسرائيلية تعتقل 4 مواطنين بينهم فتاة 


وفي نابلس، اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، أربعة مواطنين بينهم فتاة من محافظة نابلس.


وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الجيش اقتحمت قرى تلفيت وكفر قليل جنوب نابلس، وقوصين، وبيت وزن غربا، وداهمت عددا من المنازل فيها، وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها، واعتقلت أربعة مواطنين هم لطفي خالد سلمان وركان باسل عبد ربه من قوصين، ومراد نهاد عرفات من بيت وزن، وابتهال نواف العامر من كفر قليل.


اقرأ أيضا

ترحيب عربي ودولي بالرأي الإستشاري لمحكمة العدل الدولية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.