الحرب على غزة
غزة-shutterstock

ارتقاء ثمانية مواطنين جراء هجوم الجيش الإسرائيلي على جنوب قطاع غزة

ارتقي ثمانية مواطنين في مدينة خان يونس ومحيطها جنوب قطاع غزة، اليوم الأحد، ووصلوا إلى مستشفى ناصر الطبي.


وقصفت مدفعية الجيش الإسرائيلي أحياء تل الهوا والصبرة والزيتون والشيخ عجلين في مدينة غزة، تزامنا مع شن الطيران الحربي غارتين على تل الهوا.


قصف بنايات سكنية بحي الصبرة جنوب مدينة غزة


كما قصفت طائرات الجيش الإسرائيلي بناية لعائلة دغمش في شارع المغربي بحي الصبرة جنوب مدينة غزة، دون وقوع إصابات.


وأطلقت آليات الجيش الإسرائيلي نيران أسلحتها الرشاشة تزامنا مع إطلاق قنابل إنارة شمال غرب مخيم النصيرات وشمال مخيم البريج وسط قطاع غزة.


الجيش الإسرائيلي ينسف مبان سكنية في خان يونس


ونسف الجيش الإسرائيلي مبان سكنية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، مما أدى إلى تصاعد ألسنة الدخان من المكان، بالتزامن مع قصف الطائرات الحربية محيط منطقة قيزان النجار جنوب المدينة، وإطلاق النيران تجاه منازل وممتلكات المواطنين.


كما أطلقت آليات الجيش الإسرائيلي نيران أسلحتها الرشاشة شمال مدينة رفح جنوب قطاع غزة.


ارتقاء 39.258 فلسطيني منذ 7 أكتوبر


وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، ما أسفر عن ارتقاء 39,258 مواطنا أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة 90,589 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.


اقرأ أيضا

أهالي غزة للشمس: ننتظر قيام الساعة فلا رحمة ولا حقوق إنسان تنقذنا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.