علوم وتكنلوجيا
shutterstock_Frederic Legrand - COMEO

"دعاها على العشاء ولا يعرف اسمها".. من هي صديقة إيلون ماسك الجديدة؟

في واقعة غريبة، كشف إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا وسبيس إكس، عن صديقته الجديدة، وهي عبارة عن "روبوت" تم تصميمها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

 

وقال "ماسك" خلال تصريحات على هامش مشاركته في أحد المؤتمرات الصحفية، إن صديقته الجديدة تتسم بالذكاء والجمال الفائق، مشيرًا إلى أنه دعاها إلى العشاء.


وتابع: "لقد دعوت روبوت الذكاء الصناعي الخاص بي للعشاء، وكانت تجربة رائعة، استمتعت بالحديث معها كثيرًا".


وأكد "ماسك" أن الروبوت لم يُكشف عن اسمها بعد، مشددًا على أنها تعتبر نموذجًا متقدمًا للتكنولوجيا الحديثة، وتعكس مدى التقدم الكبير في مجال الذكاء الاصطناعي.


إيلون ماسك: السخرية قانونية في أمريكا


في سياق آخر، كان إيلون ماسك، رد على الاتهامات الموجهة إليه بشأن نشره فيديو تم التلاعب به رقمياً لـ "كامالا هاريس" نائبة الرئيس الأميركي، قائلا إن "السخرية قانونية في أميركا".


كانت حملة كامالا هاريس الانتخابية اتهمت ماسك بنشر أكاذيب ومعلومات مضللة عبر حسابه على منصة "إكس"، مشيرة إلى مقطع الفيديو المُزيّف؛ إذ تظهر نائبة الرئيس وهي تقول إنها اُختيرت لأنها امرأة، وأنها سمراء، وأن من ينتقدها يُعدّ متحيزاً جنسياً وعنصرياً.


وحسبما نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية، فإن إيمي كلوبوشار، عضوة مجلس الشيوخ الديمقراطي اتهمت "ماسك" بانتهاك سياسات المنصة التي تحظر على المستخدمين مشاركة أي مواد تم التلاعب بها، أو قد تخدع الناس أو تربكهم.


طالع أيضًا: ثورة هائلة| الذكاء الاصطناعي يكشف عن مرض خطير عن طريق الصوت!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.