أمني
shutterstock

إصابة إسرائيلي بإطلاق نار قرب مستوطنة "كريات أربع" في الخليل

تزامنًا مع الإعلان عن اغتيال رئيس مكتب حماس، إسماعيل هنية، أكدت وسائل إعلامية إصابة إسرائيلي، اليوم الأربعاء، بإطلاق نار وطعن قرب مستوطنة "كريات أربع" في الخليل جنوبي الضفة الغربية.


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان إنّ فلسطينياً "كان يستقل سيارة وصل إلى مفترق طرق في منطقة الخليل وأطلق النار على مواطن إسرائيلي كان في المكان. 

بعد ذلك خرج من السيارة وقام بطعن المواطن". وأضاف: "قوات الجيش قدمت العلاج الطبي للمواطن في الميدان ومن ثم تم نقله إلى المستشفى" دون مزيد من التفاصيل عن إصابته.

وتابع الجيش الإسرائيلي  أن قواته تجري عمليات بحث عن المنفذ "الذي لاذ بالفرار من المكان حيث تقوم القوات بإغلاق بعض الطرقات".


وقالت مصادر فلسطينية إن عملية إطلاق نار وقعت قرب مستوطنة كريات أربع شمال شرق مدينة الخليل، في حين واصل الجيش فجر اليوم الأربعاء حملة اقتحاماته لمناطق وبلدات عدة في الضفة الغربية بينها نابلس وجنين ورام الله.

وأوضحت المصادر أن حادث إطلاق النار قرب الخليل أسفر عن إصابات وصفتها بالخطيرة، في حين تحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن وقوع إصابات في إطلاق النار في المكان.

ارتقاء شاب في الخليل 

ويأتي ذلك بعد أن ارتقى شاب فلسطيني برصاص قوات الجيش أمس بعدما أطلقت عليه النار بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن في الخليل، كما أصابت آخر بالرصاص الحي في نابلس.

وأمس، أصيب مواطن مقدسي بجروح طفيفة خلال محاولة تصديه لأعمال تجريف أرض تعود لعائلة عليان في قرية بيت صفافا جنوب القدس.

اقرأ\ي أيضًا| إصابة طفلان خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي لمخيم عسكر شرق نابلس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.