أمني
أطفال فلسطين- shutterstock

إصابة طفلان خلال اقتحام الجيش الإسرائيلي لمخيم عسكر شرق نابلس

أصيب طفلان، مساء اليوم الاثنين، خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي مخيم عسكر الجديد، شرق نابلس.


وأفادت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني بإصابة طفلين أحدهما يبلغ من العمر 13 عاما أصيب بالرصاص الحي في الفخذ، والثاني 14 عاما أصيب بشظايا الرصاص الحي في الفخذ أيضا، شرق نابلس.


ولفتت مصادر محلية إلى أن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت المخيم، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز السام، والرصاص الحي، ما أدى إلى إصابة الطفلين.


قوات الجيش تشن حملة اعتقالات موسعة في الضفة


وفي وقت سابق من اليوم، شنت قوات الجيش الإسرائيلي فجر وصباح اليوم الإثنين، حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية والقدس، وتركزت الاعتقالات بمخيم الدهيشة قضاء بيت لحم، طالت عشرات الشبان، كما اعتقلت عددا آخر خلال اقتحام بلدات شمال الضفة.


واندلعت مواجهات في بلدة العيسوية، شمالي القدس، عقب اقتحام قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي البلدة والاعتداء على عدد من الشبان، فيما اعتقلت قوات الجيش الشاب محمد ياسر درويش بعد اقتحام منزله. كما اعتقلت الأسيرين المحررين محمود إبراهيم الخطيب ثوابتة ومعتصم محمد مرشد طقاطقة بعد احتجازهما لساعات.


أما رابع حالة اعتقال فكانت لشاب من مخيم طولكرم أثناء مروره عبر حاجز بالقرب من مدينة قلقيلية.


وأفادت تقارير إعلامية فلسطينية بأن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت الشاب مصعب عبد ربه، من مخيم طولكرم، أثناء مروره عبر حاجز بالقرب من مدينة قلقيلية.


اقرأ أيضا

تطورات الضفة الغربية| حملة اعتقالات وتفتيشات تسفر عن إصابة فلسطينيين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.