أمني
االغارة الإسرائيلية على لبنان

مقتل مستشار عسكري إيراني في الغارة الإسرائيلية على لبنان

أعلنت وسائل اعلام إيرانية، مساء اليوم الأربعاء، مقتل مستشار عسكري إيراني في الغارة الإسرائيلية على لبنان مساء الثلاثاء.


ولقي مستشار عسكري إيراني مصرعه، في الغارة التي نفذها الجيش الإسرائيلي على ضاحية بيروت الجنوبية، والتي قتل فيها القيادي في حزب الله فؤاد شكر.


وأفادت وكالة فارس للأنباء، أن الضربة الإسرائيلية علي الضاحية الجنوبية في لبنان، أسفرت عن مقتل مستشار عسكري إيراني.


حزب الله يعلن مقتل شكر وكلمة لنصر الله غدا


وفي وقت سابق من اليوم، أكد حزب الله اللبناني، مقتل القائد العسكري لديه فؤاد شكر بعد أكثر من 24 ساعة من غارة إسرائيلية استهدفت مبنى في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت كان يوجد فيه.


وأوضح البيان أن أمين عام الحزب حسن نصر الله سيلقي كلمة غدا الخميس، عقب مقتل شكر.


وكان مصدران أمنيان أكدا لرويترز في وقت سابق العثور على جثّة شكر وسط الحطام، بعد مقتله في الغارة الإسرائيلية.


والثلاثاء، أكد الجيش الإسرائيلي نجاحه في اغتيال القيادي في حزب الله اللبناني فؤاد شكر في الغارة التي شنها على ضاحية بيروت الجنوبية مساء الثلاثاء وأسفرت عن 3 قتلى مدنيين و74 جريحا.


وقال الوزير الإسرائيلي يوآف غالانت إن الجيش الإسرائيلي "قضى" على من وصفه برئيس الأركان في حزب الله فؤاد شكر بعملية "قاتلة ودقيقة" في ضاحية بيروت الجنوبية.


وأضاف غالانت في منشور على منصة إكس أنه باغتيال شكر "أكدنا اليوم أن بمقدرتنا الوصول لكل مكان من أجل تدفيع ثمن من يمس بإسرائيل"، وفق تعبيره.


اقرأ أيضا

العثور على جثمان فؤاد شكر القيادي بحزب الله

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.