أمني
نابلس-منصة إكس

مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي في بلدة قصرة جنوب نابلس

اندلعت اشتباكات ومواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، في بلدة قصرة، جنوب نابلس.


وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت المنطقة الجنوبية من البلدة، مما أدى إلى اندلاع مواجهات أطلق خلالها الجنود الرصاص الحي، وقنابل الصوت والغاز السام، دون أن يبلغ عن إصابات.


تشييع جنازة المسعف صقر في بلاطة


يأتي هذا عقب ساعات من تشييع جثمان المسعف تامر صقر إلى موثاه الأخير في مخيم بلاطة شرقي نابلس.


وانطلق موكب التشييع بعد جنازة عسكرية، وبمشاركة ممثلين عن الفعاليات الرسمية والشعبية والوطنية، وطواقم الهلال الأحمر من أمام مستشفى رفيديا نحو مخيم بلاطة، حيث ووري الثرى في مقبرة الشهداء بمخيم بلاطة.


وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت أمس، ارتقاء صقر، المتطوع لدى الهلال الأحمر، متأثرا بجروح أصيب بها خلال اقتحام قوات الجيش الإسرائيلي مخيم بلاطة يوم السبت الماضي، خلال إخلائه إصابات عقب استهداف مجموعة من الشبان بواسطة طائرة مسيرة.


إصابة مواطن رصاص مستوطنين في المغير


فيما أصيب مواطن، مساء اليوم السبت، برصاص مستوطنين، خلال هجومهم على قرية المغير شمال شرق رام الله.


وأفادت مصادر أمنية بأن مستوطنين هاجموا أطراف قرية المغير من الجهة الغربية، وأطلقوا الرصاص تجاه المواطنين في المنطقة، مما أدى لإصابة مواطن بالرصاص، لم تعرف طبيعة إصابته بعد.


في السياق، تجمهرت مجموعة أخرى من المستوطنين في منطقة "جبل أم ذياب" بقرية خربثا بني حارث غرب رام الله.


الجيش الإسرائيلي يغلق مفرق كراميلو غرب أريحا


كما أغلقت قوات الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، مفرق "كراميلو" غرب أريحا الرابط بين محافظتي رام الله وأريحا.


وأفاد شهود عيان، بأن جنود الجيش الإسرائيلي فرضوا إغلاقا على المفرق الواصل باتجاه طريق المعرجات أمام المركبات المتوجهة إلى اريحا، ومنعوا دخولها، ما تسبب بأزمة سير أمام المركبات.


اقرأ أيضا

جنازة عسكرية..تشييع جثمان المسعف تامر صقر في مخيم بلاطة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.