عربي
منصة إكس

العائلة المالكة فى الأردن تحتفى بالحفيدة الأولى الأميرة إيمان

احتفت عائلة الملك عبدالله الثاني العاهل الأردني، اليوم، بالمولودة الأولى لولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني.


وأعلن الديوان الملكي الهاشمي، أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، قد رزقا اليوم، بمولودة أسمياها إيمان.


استبدال هدايا التهنئة بتبرعات لصندوق الأيتام


وفي منشور له عبر صفحته الرسمية علي موقع انستجرام، قال ولي عهد الأردن، "الحمد لله حمدًا كثيرًا طيبًا مباركًا الحمد لله على جميع النعم، الحمد لله على سلامة زوجتي الغالية رجوة وابنتنا الغالية إيمان، وخالص الشكر لأسرتي الصغيرة وأسرتي الأردنية الكبيرة لمشاعرهم الصادقة والنبيلة التي تركت أثرًا عميقًا في نفسي".



كما طالب الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأميرة رجوة الحسين، استبدال هدايا التهنئة بتبرعات لصندوق الأيتام.


ونشر الديوان الملكي الهاشمي، مقطع فيديو للأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وهو يؤذِّن في أُذن مولودته الأولى، الأميرة إيمان بنت الحسين.




الملك عبدالله يرحب بحفيدته الأولى: نورتي عيلتنا جدو


من جانبه، قال عاهل الأردن، الملك عبدالله الثاني، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بمنصة X: "الحمد لله الذي وهبنا حفيدتنا الأولى إيمان بنت الحسين أبارك للحسين ورجوة العزيزين مولودتهما، نسأل الله أن ينبتها نباتًا حسنًا ويحفظها لوالديها، نورتي عيلتنا جدو".


وقالت الملكة رانيا في تغريدة عبر حسابها الرسمي بمنصة X: "الحمد لله على أعظم عطاياه، نوّرت حياتنا بالحفيدة الغالية إيمان، الله يخليلنا إياكي، مبارك لحسين ورجوة وربنا يملأ حياتكم بالبركة والرضا".


اقرأ أيضا

الملك عبد الله الثاني وبايدن يبحثان أزمة قطاع غزة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.