محليات
shutterstock_Jose HERNANDEZ Camera 51

حمد عمار: لن نسمح بهدم أي منزل درزي.. ونتصدى بكل الطرق لتعيين المفتش العام للشرطة

قال حمد عمار الوزير السابق وعضو الكنيست الإسرائيلي، إنه أثار قضية تعيين المفتش العام الجديد للشرطة، داخل الكنيست، وأوصل رسالة مفادها أن تعيين هذا الشخص مرفوض.

 


::
::


وأكد في مداخلة ضمن برنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، على القيام بكل الجهد المستطاع لمنع تعيين المفتش العام للشرطة الذي يريده بن غفير، ولو استدعى الأمر للوصول للقضاء فإن كل الاحتمالات موجودة، وهناك عمل سياسي من قبل حزب "إسرائيل بيتنا" للضغط على الحكومة واللجنة المختصة بالموافقة على تعيينه.


وكانت الطائفة الدرزية في البلاد أعلنت، عبر تصريحات لرئيسها الشيخ موفق طريف، أنه من المثير للغضب أن يتم اختيار المفتش العام القادم للشرطة وفقا لرغبته في هدم بيوت غير مرخصة واستهداف هدم البيوت الدرزية.


وقال حمد عمار إن وزير الأمن الداخلي هو وزير عنصري يفتخر بهدم البيوت في المجتمع العربي واليوم يحاول هدم البيوت في المجتمع الدرزي.


وأوضح في رسالة للمفتش العام للشرطة المستقبلي، أنه لن يتم السماح بأي هدم في المجتمع الدرزي، لأن الطائفة الدرزية متحدة وستقف جميعا ضد أي محاولة هدم، ولا يوجد مواطن سوف يسمح بهدم أي منزل.


وأضاف عمار "عندما كنت في وزارة المالية حولت أكثر من 147 مليون شيكل للتخطيط والبناء لكن الحكومة الحالية خصصت لكل قضية التخطيط والبناء حوالي 15 مليون شيكل لكل سنة 2024 وحتى اليوم لم يتم تمرير أي ميزانية".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.