محليات

حمد عمار: "مجدل شمس" مصاب أليم ليس فقط للطائفة الدرزية وإنما للمجتمع الإسرائيلي والعالم

قال حمد عمار الوزير السابق وعضو الكنيست الإسرائيلي، إن الأجواء في الجولان صعبة وحزينة، مشيرًا إلى أنه من الصعب أن يتقبل العقل أن يفقد طفل حياته بهذه الطريقة.



::
::

 

وكان 12 طفلا وطفلة وفتى وفتاة في مجدل شمس لقوا مصرعهم، وأصيب 30 آخرين، جراء قصف صاروخي، قال الجيش الإسرائيلي أنّه صاروخ إيراني ثقيل استخدمه حزب الله، فيما يقول حزب الله إن الصاروخ تابع للقبة الحديدية (نظام الدفاع الجوي الإسرائيلي)، وسقط في القرية جراء خلل في المنظومة.


وأضاف "عمار" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "بيت العيلة"، عبر إذاعة الشمس: "قابلت أهالٍ ثاكلين، ومن المستحيل وصف صعوبة الموقف، بعد مقتل الأطفال بهذه الطريقة الصعبة، كيف نتخيل أن صاروخًا يقتل الأطفال أثناء قيامهم بلعب كرة قدم؟".


وقال إن المصاب الأليم ليس فقط لأبناء الطائفة الدرزية، وإنما للمجتمع الإسرائيلي بشكل كامل وللعالم أجمع، متمنيا الشفاء للمصابين.


طالع أيضًا| ليلى قيش: طفل مفقود في "مجدل شمس" وربما تم جمع أشلائه من موقع الحادث


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.