عالمي
اللاعب المصري كيشو-منصة إكس

الادعاء الفرنسي: الإفراج عن المصارع المصري وإسقاط جميع التهم ضده

أعلنت السلطات الفرنسية، اليوم السبت، إطلاق سراح اللاعب المصري محمد إبراهيم "كيشو"، عقب اعتقاله أمس بتهمة التحرش.


وأعلن الادعاء الفرنسي، أن كيشو، الذي اعتقل في باريس بتهمة التحرش، تم إطلاق سراحه مع إسقاط جميع التهم ضده.


وأوضح بيان صادر عن مكتب المدعي العام في باريس، اليوم السبت، أن أمر احتجاز الشرطة للمصارع الأولمبي البالغ من العمر 26 عاما، تم رفعه وإنهاء جميع الإجراءات ضده دون اتخاذ مزيد من التدابير لأن الجريمة ليست خطيرة بما فيه الكفاية.


وقالت النيابة العامة: "نؤكّد رفع التوقيف الاحتياطي اليوم، وكذلك حفظ التحقيق دون متابعته لعدم كفاية الأدلة"، وفقا لوكالة فرانس برس.


وأوضحت النيابة العامة أن اللاعب توجه من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديغول تمهيدا لعودته إلى القاهرة في وقت لاحق من اليوم السبت.


من جانبها، أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية، في بيان السبت، أن التحقيق في مزاعم التحرش الجنسي ضد كيشو تم حفظها.


ولفتت اللجنة الأولمبية المصرية إلى أن إطلاق سراح المصارع جاء بعد مراجعة لقطات لكاميرات المراقبة للحادثة المزعومة.


يجدر الإشارة إلي أنه تم القبض على المصارع المصري الفائز بالميدالية البرونزية في طوكيو في وقت مبكر من الجمعة بعد ملامسة امرأة خارج مقهى في باريس.


وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن السلطات ألقت القبض على "كيشو" حامل برونزية أوليمبياد طوكيو بتهمة التحرش بفتاة في بار فجر اليوم الجمعة وهو في حالة سكر.


وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن المصارع الذي شارك في مسابقة المصارعة في باريس قيد الاحتجاز بعد أن اتهمته امرأة بوضع يديه على منطقة حساسة بها في الشارع.


ولفتت الصحيفة إلى أن الضحية المزعومة تقدمت بشكوى ويُعتقد أن الأحداث وقعت في حوالي الساعة 4:30 صباحًا يوم الجمعة في كاي داسترليتز.


اقرأ أيضا

القبض على ملاكم مصري مشارك بأوليمبياد باريس بتهمة التحرش الجنسي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.