عالمي
كيشو المصارع المصري-منصة إكس

القبض على ملاكم مصري مشارك بأوليمبياد باريس بتهمة التحرش الجنسي

ألقت السلطات الفرنسية، اليوم الجمعة، القبض على المصارع المصري محمد السيد "كيشو"، بتهمة التحرش بفتاة في بار فجر اليوم وهو في حالة سكر.


وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن السلطات ألقت القبض على "كيشو" حامل برونزية أوليمبياد طوكيو بتهمة التحرش بفتاة في بار فجر اليوم الجمعة وهو في حالة سكر.


فتح تحقيق بتهمة التحرش الجنسي


وأضافت الصحيفة الفرنسية، أن المصارع الذي شارك في مسابقة المصارعة في باريس قيد الاحتجاز بعد أن اتهمته امرأة بوضع يديه على منطقة حساسة بها في الشارع.


ولفتت الصحيفة إلى أن الضحية المزعومة تقدمت بشكوى ويُعتقد أن الأحداث وقعت في حوالي الساعة 4:30 صباحًا يوم الجمعة في كاي داسترليتز.


وفتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقًا بتهمة الاعتداء الجنسي.


خسارة كيشو في منافسات المصارعة الرومانية


وكان "كيشو" تلقى خسارة في مستهل منافسات المصارعة الرومانية لوزن 67 كيلوجرامًا بدورة الألعاب الأوليمبية الحالية.


وخسر كيشو مباراة دور الستة عشر أمام الأذربيجاني حسرات جعفروف بنتيجة 9-0 بعد أداء مخيب من المصارع المصري الحاصل على برونزية أوليمبياد طوكيو الماضية.


ويترقب كيشو خوض دور الترضية حال وصول جعفروف إلى المباراة النهائية.


من جانبها، أكدت الإذاعة الفرنسية، فإن المصارع المصري- الرياضي المولود في مارس 1998- محتجز لدى الشرطة في قسم شرطة الدائرة 13 في باريس.


وخسر محمد متولي "كيشو" فرصة المشاركة بمرحلة الترضية في المصارعة الرومانية وزن 67 كجم في أوليمبياد باريس 2024.


من هو محمد كيشو؟


صاحب برونزية في المصارعة الرومانية بأوليمبياد طوكيو 2020 لوزن 67 كجم، بعدما حمسه مدربه بجملة "40 ثانية على موتك يا كيشو".


محمد إبراهيم السيد من مواليد الإسكندرية وبدأ ممارسة المصارعة بعمر 5 سنوات، وتخرج من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا.


واشتهر بلقب "كيشو" والذي يعود لعبارة "كش ملك" المعروفة في لعبة الشطرنج، خاصة أن أغلب مبارياته انتهت بالفوز بلمس أكتاف أو عدم تكافؤ فني.


حاز على جائزة أفضل مصارع تحت 23 عامًا في عام 2019 من اتحاد المصارعة العالمية المتحدة، بعدما فاز بلقب بطولة العالم تحت 23 عامًا في المجر ومن قبلها في رومانيا.


كيشو رفع رصيد مصر لـ8 ميداليات متنوعة في المصارعة الرومانية في الأوليمبياد، وإذ تعد هي الأولى منذ كرم جابر في لندن 2012.


وكرر كيشو احتفال كرم جابر صاحب ذهبية 2004 بأوليمبياد أثينا، في مشهد التتويج بميداليته في طوكيو 2020.


وفي 2022 وبعد اجتماع مع أشرف صبحي وزير الرياضة وعد كبشو بتحقيق ميدالية ذهبية في أوليمبياد باريس 2024.


وتأهل لباريس 2024 عن طريق الفوز في الملحق المؤهل للأوليمبياد في التصفيات العالمية المؤهلة في وزن 67 كيلوجرامًا، والتي أقيمت في تركيا في مايو الماضي.


اقرأ أيضا

النمسا تعتقل عراقي منتمي لداعش خطط لهجوم على حفل تيلور سويفت في فيينا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.