فلسطيني
الرئيس الفلسطيني-منصة إكس

أبو مازن يصل موسكو ويلتقي بوتين..غداً

وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم، إلى روسيا، في زيارة رسمية، بدعوة من نظيره الروسي فلاديمير بوتين.


وكان في استقباله نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي.


أبو مازن يجتمع مع بوتين..غداً


ومن المقرر أن يجتمع أبو مازن مع نظيره الروسي، غدا الثلاثاء، حيث سيبحث معه سبل دعم الجهود المبذولة لوقف العدوان المتواصل على الشعب الفلسطيني، وإدخال المساعدات الإنسانية فورًا إلى القطاع المنكوب.


كما سيبحث مع الرئيس بوتين العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تطويرها في المجالات كافة، وعددًا من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسيشكر روسيا على دعمها للقضية والشعب الفلسطينيين على الأصعدة المختلفة وفي المحافل الدولية كافة.


ويرافق الرئيس أبو مازن أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، ومستشار الرئيس للشئون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى روسيا عبدالحفيظ نوفل.


اقرأ أيضا

بريطانيا وفرنسا وألمانيا يطالبون بوقف إطلاق النار فى غزة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.