الجريمة والعنف
بلدة عبلين-منصة إكس

جريمة ثانية خلال أقل من 24 ساعة.. مقتل رجل وإصابة نجله في عبلين

لقي شخص مصرعه، وأصيب نجله وجارهما بجراح، اليوم الثلاثاء، جراء جريمة إطلاق نار ارتكبت ببلدة عبلين.


وقتل صالح عاطف مريسات، في الأربعينيات من عمره، وأصيب نجله طفل يبلغ من العمر10 سنوات، وجارهما بجراح خطيرة ومتوسطة في جريمة إطلاق نار ارتكبت ببلدة عبلين.


من جانبها، قدمت طواقم طبية العلاجات الأولية للمصابين، ثم جرى نقلهم إلى مستشفى رمبام في حيفا بيد أنه جرى إقرار وفاة أحدهم متأثرا بجراحه الخطيرة.


وجري إقرار وفاة أحد المصابين بعد وصوله إلى غرفة العلاج المكثف من دون علامات حياة، كما وصل ابنه وهو بحالة خطيرة وجارهما وهو يعاني من جراح متوسطة.


وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة وقالت إن الخلفية جنائية، دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.


135 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام


وارتفعت حصيلة القتلى في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري وحتى اليوم، إلى 135 قتيلا بينهم 5 نساء و5 فتيان دون سن 18 عاما، وقد قتلوا في جرائم إطلاق نار وطعن.


كما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، بلغت 228 قتيلا بينهم 16 امرأة.


والإثنين، لقي شاب مصرعه من جراء تعرضه لإطلاق نار في بلدة كفر قرع في منطقة المثلث، مساء اليوم، الإثنين، بحسب ما أفادت مصادر محلية، ما يرفع حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمع العربي إلى 143 قتيلا منذ مطلع العام.


وعُرف أن القتيل في كفر قرع هو الشاب حبيب سلمان زحالقة ويبلغ من العمر نحو 38 عاما؛ وهو أب لثلاثة أطفال؛ ولم تعرف خلفية الجريمة بعد.


اقرأ أيضا

مقتل شاب بجريمة إطلاق نار في كفر قرع

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.