أمني
آثار القصف على مخيم بلاطة - شهود عيان

الضفة الغربية| ارتقاء شابين وإصابة عدة أشخاص في قصف إسرائيلي على مخيم بلاطة

ارتقى شابان فلسطينيان وأصيب أربعة آخرون، بينهم طفلة وسيدة، فجر اليوم الخميس، إثر قصف طائرة مسيرة إسرائيلية، تجمعا للفلسطينيين في مخيم بلاطة شرق نابلس شمالي الضفة الغربية. 


وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني ارتقاء شابين احدهما (24 عاما)، وإصابة أربعة آخرين بينهم طفلة وسيدة، إثر قصف طائرة مسيرة إسرائيلية، تجمعا في مخيم بلاطة.

في حين ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن الشابين هما أحمد الشيخ خليل، ووائل مشه.


إصابات في الرصاص - بلاطة 

في موازاة ذلك، أصيب أربعة شبان آخرون برصاص قوات الجيش الإسرائيلي خلال مواجهات معها لدى اقتحامها مخيم بلاطة والمنطقة الشرقية في نابلس.

وأكد الهلال الأحمر أن طواقمه، تعاملت، فجر اليوم الخميس، مع إصابة دعس من جيب عسكري إسرائيلي لشاب يبلغ (22 عاماً) وأصابته بكسر باليد خلال مواجهات في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية،واقتحمت قوات الاحتلال مصحوبة بجرافة عسكرية المنطقة الشرقية لمدينة نابلس.

ودخلت مجموعة من الآليات العسكرية إلى المنطقة الشرقية المحيطة بمخيمي بلاطة وعسكر، إضافةً إلى قرب كلية هشام حجاوي.

اقتحام الجيش لبلاطة

واقتحمت قوات الجيش مصحوبة بجرافة عسكرية المنطقة الشرقية لمدينة نابلس.

ودخلت مجموعة من الآليات العسكرية إلى المنطقة الشرقية المحيطة بمخيمي بلاطة وعسكر، إضافةً إلى قرب كلية هشام حجاوي.

وأفادت مصادر طبية بوقوع اشتباكات بين مقاومين وقوات الجيش لدى اقتحامهم للمدينة، كما أشعل شبان النار في إطارات السيارات وأغلقوا بعض الطرقات بالحجارة لمحاولة التصدي للاقتحام.

وأعلن الهلال الأحمر عن ارتقاء الشابين أحمد الشيخ خليل، ووائل مشة، وإصابة 4 آخرين بينهم طفلة وسيدة، إثر قصف طائرة مسيرة إسرائيلية، تجمعا للفلسطينيين في مخيم بلاطة.

وأوضح الهلال الأحمر أن طواقمه تمكنت من نقل الشاب الضحية من مخيم بلاطة إلى أحد مستشفيات نابلس، منوها إلى أن قوات الجيش احتجزت مركبة الإسعاف التي كانت تنقل الشاب.

اقرأ\ي أيضًا| بذكرى "خراب الهيكل" مئات المستوطنين يقتحمون الأقصى

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.