أمني
قوات الجيش الإسرائيلي-منصة إكس

إصابة شاب برصاص الجيش الإسرائيلي في بلدة الخضر

أصيب شاب برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.


وأفاد مصادر محلية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي طاردت شابين كانا يستقلان دراجة نارية في منطقة البالوع، وأطلقت صوبهما الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، مما أدى إلى إصابة أحدهما بالرصاص في القدم.


وأضاف المصدر أن قوات الجيش الإسرائيلي داهمت محيط منازل المواطنين في المنطقة، وشرعت بعمليات تفتيش، بذريعة البحث عن الشابين.


الجيش يقتحم شرق قلقيلية


وفي وقت سابق من مساء اليوم، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، قرية باقة الحطب شرق قلقيلية.


وقالت مصادر محلية، إن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت المنطقة الغربية من القرية والمعروفة باسم حريقة خليل، وشنت حملة تمشيط واسعة في الأراضي الزراعية، واحتجزت عددا من الشبان وأعاقت تنقلهم، دون أن يبلغ عن أي اعتقالات.


وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي، لليوم الثالث على التوالي، تشديد إجراءاتها، على الحواجز العسكرية المنتشرة في محيط مدينة قلقيلية.


اقرأ أيضا

الجرافات الإسرائيلية تشرع بهدم منزل في دير الأسد

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.