أمني
كامالا هاريس-shutterstock

كاملا هاريس: ما حدث في غزة مفجع وحان الوقت لوقف إطلاق النار

أعلنت كاملا هاريس المرشحة لخوض الانتخابات الرئاسية عن الحزب الديمقراطي، أن الوقت حان لوقف إطلاق النار في غزة.


وقالت هاريس نائبة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، في خطابها أمام المؤتمر الوطني للحزب، أمس الخميس، "سأظل دوما أدعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها".


ما حدث في غزة مفجع ويفطر القلب


وأكدت هاريس أن ما حدث في غزة خلال الأشهر العشرة الماضية مفجع وحجم المعاناة في غزة يفطر القلب.


كما تعهدت هاريس بإتمام اتفاق لوقف النار في غزة، قائلة: "الرئيس بايدن وأنا نعمل على إنهاء هذه الحرب حتى تكون إسرائيل آمنة ويتم إطلاق سراح المحتجزين وتنتهي المعاناة في غزة ويتمكن الشعب الفلسطيني من الحصول على حقه في الكرامة والأمن والحرية وتقرير المصير".


هاريس تقبل ترشيح الحزب الديمقراطي لها


يجدر الإشارة إلي أن هاريس قبلت رسميا ترشيح الحزب الديموقراطي لها في مؤتمر الحزب في شيكاغو، أمس الخميس، ما يجعلها المرشحة الديموقراطية الرسمية لخوض الانتخابات الرئاسية في 5 نوفمبر.


وقالت هاريس في خطاب أمام حشد من الجماهير "بالنيابة عن الشعب، بالنيابة عن كل أمريكي، بغض النظر عن الحزب والعرق والجنس، أنا أقبل ترشيحكم".


هاريس تتعهد بإصلاح نظام الهجرة المعطل


كما تعهدت هاريس بإصلاح نظام الهجرة المعطل في الولايات المتحدة.


وحول الحرب الروسية الأوكرانية، قالت المرشح للإنتخابات الرئاسية إنها ستقف إلى جانب الحلفاء في حلف شمال الأطلسي "الناتو"، وأوكرانيا إذا أصبحت رئيسة.


هاريس تصف زعيم كوريا الشمالية بالديكتاتور


وأضافت أنها لن تكون ودودة مع دكتاتوريين مثل زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون.


اقرأ أيضا

الحرب على غزة لليوم 321| مجازر متواصلة تخلف المزيد من الضحايا في أنحاء القطاع

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.