رياضة عالمية
shutterstock - Ververidis Vasilis

بـ"هاتريك جديد".. هالاند يعادل إنجاز الأسطورة بالدوري الإنجليزي

في أمسية كروية من العيار الثقيل، خطف النجم النرويجي إيرلينغ هالاند الأنظار مجددًا بعدما بات بطل أول "هاتريك" في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.


أداء هالاند لم يكن مجرد استعراض لموهبته الفذة، بل كان تأكيدًا على أنه قادم لتحقيق المزيد من الإنجازات وتحطيم الأرقام القياسية.


مع كل هدف يسجله، يقترب هالاند خطوة أخرى من تخليد اسمه في تاريخ كرة القدم، مشعلًا المنافسة ومثيرًا حماس جماهير مانشستر سيتي حول العالم.



أول "هاتريك" في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي


حقق النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، أول "هاتريك" في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.


بعدما سجل ثلاثية رائعة في فوز فريقه الساحق على إبسويتش تاون بنتيجة 4-1 ضمن الجولة الثانية من البريميرليغ.


بفضل "هاتريك" هالاند، تمكن مانشستر سيتي من اعتلاء صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي في عدد النقاط مع برايتون، برصيد 6 نقاط لكل فريقمما يعزز من فرص الفريق في الدفاع عن لقبه.


هالاند يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2024-2025


مع تسجيله ثلاثية ضد إبسويتش تاون، أضاف هالاند ثلاثة أهداف إلى رصيده ليصل إلى 4 أهداف في الموسم الجديد، بعد أن سجل هدفاً في مرمى تشيلسي في الجولة الأولى.


هذا الأداء جعله يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.


بإضافة هذا "الهاتريك" إلى سجله، رفع هالاند رصيده إلى 7 "هاتريك" في الدوري الإنجليزي خلال 68 مباراة، معادلاً بذلك رقم واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد.


ومن الجدير بالذكر أن هالاند يشارك في البريميرليغ منذ عامين فقط.


هالاند بات على بُعد "هاتريك" واحد فقط من معادلة الفرنسي تييري هنري، أسطورة أرسنال، الذي يحتل المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين الأجانب تسجيلاً للهاتريك في البريميرليغ.


فيما يتصدر الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، أسطورة السيتي، هذه القائمة بـ12 "هاتريك" في 275 مباراة.


تجدر الإشارة إلى أن هالاند قد حاز على جائزة هداف الدوري الإنجليزي في الموسمين الماضيين، ويبدو أنه في طريقه لمواصلة تألقه وتحقيق المزيد من الأرقام القياسية في الموسم الحالي.


طالع أيضًا

رونالدو ولوكاكو وآخرين.. نجوم غائبون عن التهديف في يورو 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.