حول العالم
yandex

"موطن لـ3 ملايين مليونير".. تفاصيل مثيرة عن أغنى مدينة بالعالم

في عالم يتغير بسرعة، تظل نيويورك تلمع كنجمة ساطعة على خريطة الثروة العالمية. كيف تحولت هذه المدينة التي لا تنام إلى مملكة المال والفرص، لتتصدر قائمة أغنى المدن في العالم؟


مع زيادة مذهلة في عدد الأثرياء خلال العقد الماضي.ولكن، ما الذي يجعل هذه المدينة تحتفظ بصدارتها في عالم يتسم بالمنافسة الشديدة؟


في هذا المقال، سنكشف عن أسرار هذا النجاح المالي الباهر ونستعرض كيف تواصل نيويورك ريادتها كعاصمة للثراء العالمي.


نيويورك: أغنى مدينة في العالم


كشف موقع "نيوز 18" أن مدينة نيويورك تُصنَّف كأغنى مدينة في العالم وفقًا لتقرير شركة Henley & Partners. ويُقدَّر أن حوالي 349,500 مليونير يقيمون في نيويورك.


بين عامي 2012 و2022، شهدت نيويورك زيادة بنسبة 40٪ في عدد الأفراد الأثرياء الذين يعيشون فيها.


ويصل إجمالي عدد سكان المدينة إلى حوالي 8.2 مليون نسمة، بينما يمتلك 744 شخصًا أصولًا تتجاوز قيمتها 100 مليون دولار.


تقرير Henley & Partners حول أغنى المدن


أصدرت شركة Henley & Partners تقريرًا يسلط الضوء على أغنى 10 مدن في العالم، معتمدة في تقييمها على عدد المليونيرات المقيمين وأموالهم في البنوك والمشاريع.


وتتصدر نيويورك القائمة باعتبارها المركز المالي للولايات المتحدة وأغنى مدينة في العالم.


تأتي مدينة نيويورك في المرتبة الأولى، بينما تحتل شمال كاليفورنيا وتوكيو وسنغافورة ولندن ولوس أنجلوس وباريس وسيدني وهونج كونج وبكين المراكز من الثاني إلى العاشر على التوالي.


وتُعد مدينة نيويورك موطنًا لأكبر بورصات الأوراق المالية في العالم، مثل ناسداك ونيويورك، مما يعزز مكانتها كعاصمة مالية عالمية.


طالع أيضًا

رحلة إلى جزر الأميرات: شواطئ استوائية ومناظر طبيعية ساحرة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.