الجريمة والعنف
مقتل الشاب محمود عبد الحكيم مصالحة بعد خروجه من الجامع في كفر قرع

قريب ضحية كفر قرع: لا نستبعد أن يكون هناك ترصد لقتل "الشيخ محمود"

شهدت مدينة كفر قرع، مساء أمس الاثنين، جريمة قتل راح ضحيتها الشاب محمود عبد الحكيم مصالحة، 27 عامًا، من جراء تعرضه لإطلاق نار من قبل مجهولين فور خروجه من أحد مساجد المدينة. 


::
::


وقال قيس مصالحة، قريب الشاب الضحية، إن "الشيخ محمود كان يصلي وعند خروجه من المسجد إلى سيارته ظهر شخص ملثم وأطلق عليه النار وكانت إصابة قاتلة".


وأضاف مصالحة، في مداخلة لبرنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، أن الضحية كان متدينًا وحافظًا للقرآن ومداومًا على الصلاة، وعُرف عنه أنه يصلي هذا المسجد تحديدًا، لذلك من غير المستبعد أن تكون عملية ترصد.


وذكر أن الضحية درس التمريض، وكان يستعد لتقديم امتحان مزاولة المهنة في شهر سبتمبر المقبل، وأضاف: "لسنا مستوعبين حتى الآن ولا نعرف تفاصيل الحادث، كان آخر شخص أتوقع أن يحدث له شيء كهذا".


وأكد أن العائلة ما زالت تنتظر إجراءات المستشفى والشرطة لتشريح الجثة، ومن ثم يتم تحديد موعد الجنازة.


ومنذ بداية العام، قُتل 149 مواطنا عربيا، بينهم 6 نساء و6 فتيان دون سن 18 عاما، في جرائم مختلفة؛ في حين لم تتمكن الشرطة سوى من حل 18 قضية فقط.


طالع أيضًا:

الجريمة والعنف: قتيل في كفر قرع وآخر من الرينة في عسقلان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.