الحرب على غزة
shutterstock

علي سمودي: القناصة الإسرائيليين يحتلون المنازل ويطلقون النيران على أي شيء يتحرك

أكد الصحافي علي سمودي، الصحافي الميداني في جنين، وأحد سكان مدينة جنين، ارتفاع عدد ضحايا العملية الإسرائيلية على المدينة إلى 9 أشخاص.


::
::


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم جديد" عبر إذاعة الشمس، "آخر الضحايا كان الشاب محمد بسام عرابي، أصيب بطلق ناري وتوفي فور وصوله إلى المستشفى، وهناك ملازم في الأمن الوطني قتله القناصة الإسرائيلين أمام منزله، وهذا يأتي في إطار الحصار المفروض لليوم الثاني على التوالي، وسط استمرار القوات الإسرائيلية في عمليات التدمير والتنكيل".



وأكد أن القوات الإسرائيلية واصلت إغلاق كافة مداخل ومخارج مدينة جنين، إضافة إلى محاصرة المستشفيات ومنع مركبات الإسعاف من الوصول إليها، وأشار إلى أنه تم شن حملات مداهمة أسفرت عن اعتقال العديد من الفلسطينيين الليلة الماضية.


وتابع: "القناصة الآن يحتلون المنازل ويطلقون النار على كل جسم يتحرك، وبالتالي هناك العديد من حوادث القتل، والعديد من المواطنين في مخيم جنين غادروا منازلهم خوفا من تعرضهم للقمع والتنكيل وحتى الآن الجيش لم يطلب رسميا من السكان الرحيل".


وأكد أن العديد من المناطق في جنين تعاني من انقطاع التيار الكهربائي والمياه، وغياب الخدمات الأساسية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.