الجريمة والعنف
من مكان الجريمة - تصوير نجمة داود الحمراء

شلال الدم لا يتوقف: مقتل شابة جراء تعرضها لإطلاق نار في الرملة

قُتلت الشابة دعاء ابو زيد تبلغ من العمر 22 عاما، مساء اليوم الجمعة، جراء تعرضها لإطلاق نار، بشارع "مسادا" بمدينة الرملة، وهي أم لطفلة.


وهرعت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء الى المكان، وقدمت عمليات الإنعاش للضحية، واحيلت بعدها الى مستشفى "اساف هروفيه" لتلقي العلاج، ولكنه تم إقرار وفاتها في المستشفى بعد فشل محاولات إنقاذ حياتها.


وأفاد أحد أفراد الطاقم الطبي، أنه "رأينا في موقف سيارات شابة فاقدة للوعي وقد عانت من إصابات اخترقت جسدها، إذ كانت دون نبض أو تنفس، وعلى الفور قدمنا لها علاجات منقذة للحياة وعمليات الإنعاش ثم نقلناها إلى المستشفى بحالة حرجة".




وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة.


ارتفاع عدد ضحايا العنف

يرتفع عدد القتلى في المجتمع العربي منذ بداية العام الجاري إلى 158 قتيلاً، بينهم 5 نساء و5 قاصرين دون سن 18 عامًا، نتيجة جرائم إطلاق نار وطعن متفرقة.


وقد سجّل العام الماضي ارتفاعًا غير مسبوق في عدد جرائم القتل، حيث قُتل 228 شخصًا، من بينهم 16 امرأة.


وطالع ايضا: 

الصحفية صابرين الأعسم: عروس رهط قُتلت على يد زوجها بعد أسبوعين من زواجهما



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.