أمني
مدن الضفة-shutterstock

مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين في معارك بحي الجابريات في جنين

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم السبت، مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخرين في معارك بحي الجابريات بمدينة جنين.


ودفعت القوات الإسرائيلية بتعزيزات عسكرية من عدة محاور إلى مدينة جنين ومخيمها، حيث وقعت اشتباكات عنيفة منذ ساعات الصباح، فيما سمعت أصوات انفجارات ضخمة في المخيم.


إسرائيل: وقوع حدث أمني صعب في جنين


وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، وقوع حدث أمني صعب بمخيم جنين، وتناقلت فيه مواقع التواصل مقاطع فيديو وصور لنقل إصابات لحقت بقوات الجيش الإسرائيلي المهاجمة هناك.


وأظهرت مقاطع فيديو متداولة حضور سيارات إسعاف تابعة للجيش الإسرائيلي إلى مكان الحادث لنقل مصابين من الجنود في المخيم، كما ظهرت مروحيات إسرائيلية من طراز أباتشي تحلق على علو منخفض في سماء مخيم جنين، وفقا لقناة روسيا اليوم.


كما وثقت فيديوهات من داخل مخيم جنين مشاهد لجنود إسرائيليين وهم ينقلون زملاءهم المصابين بعد وقوعهم بكمين.


هاليفي يؤكد استمرار العمليات في الضفة


وفي وقت سابق من اليوم، أكد رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي، استمرار العمليات التي يقوم بها الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية.


جاء هذا خلال تقييما للوضع أجراه هاليفي مع قادة القيادات الإقليمية وقادة هيئة الأركان العامة، حول النشاط في كافة القطاعات، ومتابعته للأحداث في الضفة الغربية.


وأكد هاليفي استمرار الجهود الهجومية لإحباط الإرهاب، والجهود الدفاعية في المستوطنات والطرق ومنطقة التماس، فضلا عن زيادة يقظة وجاهزية القوات في نهاية الأسبوع.


ولفت رئيس الأركان الإسرائيلي إلى عملية الإجراءات المضادة في منطقة جنين، والتي تهدف إلى منع الهجمات الإرهابية كما حدث في وقت مبكر من صباح السبت.


اقرأ أيضا

تطورات الأوضاع في جنين: إصابات واعتقالات وحصار وإخلاء قسري

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.