عالمي
shutterstock

هاريس تدعو ترامب لمناظرة بميكروفونات مفتوحة

دعت كامالا هاريس، مرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية الأميركية، منافسها الجمهوري دونالد ترامب إلى مناظرة يتم فيها تشغيل الميكروفون طوال الوقت، دون انقطاع.


وأعلنت هاريس وترامب موافقتهما على إجراء مناظرة، تستضيفها شبكة "إيه بي سي نيوز"، والمقرر عقدها في العاشر من سبتمبر/أيلول المقبل.


وفي منشور لها اليوم السبت على منصة إكس، قالت هاريس: "ترامب يخضع لمستشاريه الذين لا يسمحون له بإجراء مناظرة يتم خلالها تشغيل الميكروفون طوال الوقت. إذا كان فريقه لا يثق به، فلا يمكن للشعب الأميركي أن يثق به بكل تأكيد".


وأشارت هاريس إلى أهمية الشفافية في المناظرات الرئاسية، قائلة: "نحن نتنافس على منصب رئيس الولايات المتحدة. دعونا نجري مناظرة بكل شفافية، مع تشغيل الميكروفون طوال الوقت".


وتعتبر "الميكروفونات المفتوحة" سلاحًا ذا حدين في المناظرات السياسية، حيث يمكنها أن تكشف عن تعليقات غير مناسبة أو غير محسوبة، كما تمنع أيضًا أحد المرشحين من مقاطعة الآخر.


من جانبه، أعرب ترامب سابقًا عن تفضيله للمشاركة في مناظرات بميكروفونات مفتوحة، معبرًا عن عدم رضاه عن كتم الصوت خلال مناظرته الأخيرة مع الرئيس الحالي جو بايدن، الذي قرر عدم الترشح لولاية ثانية.


وطالع ايضا: 

ترامب يتهم هاريس بالتسبب في هجوم 7 أكتوبر على إسرائيل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.