عالمي
ترامب-Shutterstock

عقب ساعات من تصريحات هاريس..دونالد ترامب يصفها بالـ"المملة"

علق الرئيس الأمريكي السابق والمرشح للإنتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب، على تصريحات منافسته كامالا هاريس الأخيرة.


واكتفى ترامب بكلمة واحدة نشرها على منصته تروث سوشيال، اليوم الجمعة، قائلا: "مملة!"، في حين سخرت منها حملته، لاسيما أن اللقاء على شبكة "سي إن إن" كان قصيرا جدا ولم يدم سوى 27 دقيقة.


حملة ترامب تسخر من لقاء هاريس الأول


وانتقد حملة ترامب جلوس تيم والز نائب هاريس إلى جانبها وكأنه يرعاها، وفق تعبيرهم.


وتساءل جيسون ميلر، المتحدث باسم حملة ترامب: "كم عدد الدقائق التي خصصتها سي إن إن لتلك المقابلة القصيرة التي تثير السخرية؟، وهل اضطرت سي إن إن إلى حذف بعض إجابات كامالا، ولهذا لم تتمكن من ملء ساعة كاملة؟".


هاريس تتهم ترامب بعرقلة قانون تأمين الحدود


يجدر الإشارة إلي أن هاريس تطرقت خلال أول حوار منذ إعلانها الترشح، لعدة محاور وتحدثت عن تغير بعض مواقفها السابقة في ما يتعلق بالهجرة.


وشددت هاريس على ضرورة أن يكون هناك عواقب لمن يعبر الحدود الأمريكية بشكل غير قانوني، لافتة إلي أنها عملت مع بايدن علي مشروع قانون لتأمين الحدود لكن المرشح الجمهوري دونالد ترامب طلب من خلفائه لي الكونجرس عرقلتله.


وقالت هاريس إنه على الرغم من أن مواقفها السياسية تغيرت منذ حملتها الانتخابية التمهيدية في عام 2019، فإن "قيمها لم تتغير".


هاريس: يجب وقف حرب عزة والتوصل لاتفاق


كما قالت هاريس إنها لن تعدل سياسة الرئيس الأمريكي جو بايدن بشأن الدعم العسكري لإسرائيل، مشيرة إلي أن الأخيرة لها الحق في الدفاع عن نفسها، لكن كيف تقوم بذلك أمر مهم.


وتابعت هاريس: "علينا التوصل إلى اتفاق لوقف حرب غزة، ويجب أن تنتهي هذه الحرب، والتوصل إلى اتفاق لإخراج المحتجزين.


ولفتت المرشحة الرئاسية الأمريكية إلي أن التوصل إلى وقف لإطلاق النار في غزة سيفتح المجال أمام تحولات كثيرة في المنطقة، مؤكدة أن إطلاق سراح المحتجزين لدى حماس أمر ضروري لأن الكثير من الفلسطينيين الأبرياء قتلوا.


اقرأ أيضا

هاريس: علينا التوصل لاتفاق لوقف حرب غزة وإخراج المحتجزين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.