محليات
shutterstock

مجدل شمس: إضراب تحذيري في المدرسة الشاملة احتجاجا على قرار الوزارة

قال رئيس لجنة أولياء الأمور المركزيّة في مجدل شمس حمادة إبراهيم، إن المدرسة الشاملة (الإعدادية والثانوية)، في مجدل شمس، دخلت في إضراب اليوم الأحد وغدًا الاثنين.


::
::

 
 وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، أن الإضراب يأتي احتجاجًا على قرار تعيين مدير للمدرسة الاعدادية بمناقصة تشوبها الشبهات بأنها غير عادلة.

وأكد أنه تم الوجه بشكل رسمي لمديرة اللواء واستيضاح طريقة تعيين المدير الجديد والتعبير عن استياء أولياء الأمور للاختيار بشكل فيه محاباة أو واسطة عنوة عن باقي المرشحين الأكثر كفاءة.

وأوضح أن المدير المُعيَّن هو واحد من أبناء البلدة "ولا يوجد شيء شخصي تجاهه سوى الود والمحبة ولكن هذه المناصب تحتاج لخبرة كافية وباقي المرشحين لديهم خبرة أوسع كثيرا".

وشدد على أن الإضراب الحالي هو إضراب تحذيري للوزارة لإعادة النظر في قرارها وتفعيل القوانين اللازمة، وأن قرار اللجنة الموحدة فضّل تحييد المدارس الابتدائية من هذا الاحتجاج. 


 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.