أمني
عملية ترقوميا -وسائل تواصل

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل منفذ عملية إطلاق النار في ترقوميا

أعلن الجيش الإسرائيلي، مقتل المشتبه فيه بإطلاق النار الذي وقع في الضفة الغربية وأسفر عن مقتل 3 شرطيين إسرائيليين.


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له مساء اليوم الأحد، إن قواته حاصرت المشتبه فيه أثناء تخفيه في منزل بمدينة الخليل، مشيرا إلى أنه تم القضاء عليه في المكان.


إسرائيل تستهدف منفذي عملية ترقوميا


وكشف مقطع فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة قصف الجيش الإسرائيلي المنزل الذي كان يعتقد أن بداخله منفذي العملية في ترقوميا.


وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، مقتل 3 إسرائيليين، من الشرطة الإسرائيلية وحرس الحدود، في عملية إطلاق نار في حاجز ترقوميا قرب الخليل.


وذكرت وسائل الإعلام إن مسلحين فلسطينيين أطلقوا النار على عدة مركبات، بما في ذلك سيارة شرطة وحافلة، وقتل 3 عناصر من الشرطة الإسرائيلية، بينما انسحب المسلحون من المكان.


الجيش يعلن العثور على سيارة هجوم ترقوميا


وقال الجيش الإسرائيلي إنه عثر على السيارة المستخدمة في هجوم حاجز ترقوميا بعد تمكن المنفذين من الفرار.


زأعقبت العملية حالة من الاستنفار الأمني الشديد في المنطقة، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي بدفع تعزيزات إلى منطقة وقوع العملية وعمليات بحث ومطاردة لمنفذي الهجوم المسلح، وكما نصب الجيش حواجز في المنطقة.


وأعلن الجيش الإسرائيلي "عثرنا على السيارة المستخدمة في هجوم حاجز ترقوميا بعد تمكن المنفذين من الفرار".


واقتحم الجيش الإسرائيلي بلدة إذنا شمال غرب الخليل ضمن عمليات البحث عن منفذ عملية إطلاق النار.


اقرأ أيضا

متهماً حماس.. نتنياهو يعلق على مقتل 6 محتجزين بغزة و3 شرطيين بالخليل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.