أمني
حادث إطلاق نار

حادث إطلاق نار على موقع عسكري إسرائيلي قرب الحرم الإبراهيمي

وقع حادث إطلاق نار، اليوم الإثنين، على موقع عسكري إسرائيلي قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل.


أعلنت القناة الـ 14 الإسرائيلية، اليوم الاثنين، وقوع حادث إطلاق نار على موقع عسكري إسرائيلي قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية.


ولفتت تقارير إعلامية إلى إطلاق الجيش الإسرائيلي، صافرات الإنذار شمال إسرائيل.


صافرات الإنذار تدوي شمال إسرائيل


وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل"، أن صافرات الإنذار الصاروخية دوت في المستوطنات الشمالية من شوميرا وعين يعقوب وزاريت وجاتون.


وأضافت الصحيفة الإسرائيلية بأن صاروخا أُطلق من لبنان قبل فترة وجيزة بالقرب من عين يعقوب خلف أضرارا، وفقا لتقارير صور ووسائل إعلامية.


يأتي هذا وسط تصعيد كبير تشهده من الضفة الغربية، منذ بدء العملية العسكرية الإسرائيلية الأخيرة، وشهدت بلدة ترقوميا غرب مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، أمس الأحد، حادث إطلاق نار قُتل على إثره 3 إسرائيليين من عناصر الشرطة الإسرائيلية.


اقرأ أيضا

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل منفذ عملية إطلاق النار في ترقوميا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.