محليات
shutterstock_Chinnapong

نبال سمارة: جاهزون نوعا ما لمواجهة أية حالات طوارئ. لدينا نقص في الملاجئ، ولكن لدينا أماكن آمنة

كشفت نبال سمارة، عن استمرار العمل بمدرسة الرامة الأهلية بشكل طبيعي معتاد، دون الدخول في إضراب.

    

::
::


 
وأضافت في مداخلة هاتفية عبر إذاعة الشمس، "اليوم دوام عادي، والمدرسة تعمل من جيل ثلاث سنوات وحتى الصف الثاني، هيئة الأمانة العامة مسؤولة عن كل المدارس الأهلية، والهيئة أصدرت قرارا بعدم وجود إضراب، وبالتالي نحن ملتزمون بيوم دراسي عادي، خاصة وأن هناك العديد من الأطراف داخل الدولة غير موافقة على الإضراب".


وتابعت: "نريد أن تتوقف الحرب، وأن يعود الأسرى إلى منازلهم، ولكننا مسؤولين عن أطفال في المدرسة، لدينا الكثير من التحديات، تم تدشين فصلين جدد، وعدد طلاب المدرسة أكثر من 450 طالبًا، موزعين في مختلف الصفوف".


وتابعت: "جاهزون نوعا ما لمواجهة أية حالات طوارئ، لدينا نقص في الملاجئ المطابقة للاشتراطات، ولكن لدينا أماكن آمنة، تم التصديق عليها من الجبهة الداخلية وقسم الأمن والأمان في المجلس المحلي وقسم التفتيش".


وشددت على أنه خلال الأشهر الأولى من الحرب، تم عمل تدريبات محاكاة، وإتاحة لكل الغرف الآمنة، وأكدت أن كل معلم يعرف أين سيذهب في حالة سماع صافرات الإنذار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.