محليات
من مكان الحادث في حيفا - تصوير نجمة داود الحمراء

إصابة شاب بجروح خطيرة جراء تعرضه لحادث طرق في حيفا

أصيب سائق دراجة نارية، يبلغ من العمر 38 عاما، بجروح خطيرة جراء تعرضه لحادث طرق، بعد أن صدمته سيارة في حيفا، صباح اليوم الأحد.


وتولى فريق نجمة داود الحمراء تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، ومن ثم نقله إلى مستشفى رمبام حيث يتلقى العلاج من إصابات متعددة.


وقال الناطق بلسان "نجمة داود الحمراء" إن: "في الساعة 07:44 وصل بلاغ إلى مركز الاستعلامات 101 التابع لنجمة داود الحمراء في منطقة الكرمل حول إصابة سائق دراجة نارية بمركبة في شارع الهاغانا في حيفا. وقدم الطاقم الطبي ونقل إلى مستشفى رمبام مصابا، وهو رجل يبلغ من العمر 38 عامًا في حالة خطيرة، ويعاني من إصابات جهازية متعددة".


وتابع: "هذا سائق دراجة نارية صدمته سيارة. كان الراكب مستلقيًا فاقدًا للوعي ويعاني من أضرار متعددة في أجهزة الجسم. قدمنا ​​له العلاج الطبي وقمنا بإجلائه في سيارة العناية المركزة لنجمة داود الحمراء إلى المستشفى لأن حالته خطيرة وغير مستقرة".


وفتحت الشرطة ملفا للتحقيق في ملابسات الحادث.


وطالع ايضا: 

كفرمندا: إصابة طفلين بجروح خطيرة جراء حادث طرق



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.