محليات
shutterstock_smolaw

سيماء دراوشة: تأخر ظهور علامات البجروت تمنعنا من تقييم الطلاب دراسيا

أكدت سيماء دراوشة، مديرة مدرسة الحكمة الثانوية في الناصرة، أن طلاب المدارس الثانوية عادوا اليوم إلى الدراسة بشكل طبيعي، وبحضور كامل العدد.

  

::
::


وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر" عبر إذاعة الشمس، "في كل سنة افتتاح العام الدراسي يكون هناك حالة من الحماس القوي، ولكن اليوم لدينا عرس، والطلاب حضروا قبلنا".


وتابعت: "وصلتنا أمس تعليمات من منظمة المعلمين، وبعض التقييدات، ولكن على الأقل عدنا إلى الدراسة بشكل منتظم، لانه لو استمر الإضراب لأيام أكثر، كان الطلاب سيتضررون، خاصة وأن الوضع حاليا في فترة الحرب وكل يوم تتأخر الدراسة ستكون هناك صعوبات عديدة للطلاب".


وتطرقت "دراوشة" إلى مسألة تأخر ظهور علامات البجروت في وقتها المعتاد شهر يوليو وأغسطس من كل عام، وقالت إن تلك العلامات تسمح بعمل مسح وتقييم للطلاب، ومعرفة وضع الطالب دراسيًا.




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.