الجريمة والعنف
منير سلمان الأعسم - النقب

تل السبع: مقتل الشاب منير الأعسم إثر تعرضه لإطلاق نار

مقتل الشاب منير سلمان الأعسم، في الثلاثينيات من عمره، جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار قرب بلدة تل السبع في منطقة النقب؛ مساء اليوم الثلاثاء.


أسفرت جريمة إطلاق نار في تل السبع عن مقتل شاب، لترتفع حصيلة القتلى في المجتمع العربي منذ مطلع العام إلى 165 قتيلا وقتيلة.


وقال المضمد أحمد الأعسم، إن "المصاب كان فاقدا للوعي وعانى إصابات خطيرة في جسده، وعلى الفور قدمنا له عمليات الإنعاش ونقلناه إلى المستشفى بحالة حرجة"؛ بيد أنه جرى إقرار وفاته في المستشفى بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.


وفي تل السبع، أصيب طفل (عامان) بجراح وصفت بالخطيرة من جراء تعرضه لإصابات؛ فيما لم تعرف الخلفية حتى الآن.


وقالت براميديك بالطاقم الطبي، إنه "جرى إيصالنا إلى طاقم عيادة كان يجري عمليات إنعاش لطفل عانى من إصابات، إذ كان فاقدا للوعي ودون نبض أو تنفس، وعلى الفور قمنا بنقله بواسطة سيارة العلاج المكثف".


ونقل الطفل المصاب بعد تقديم عمليات الإنعاش له إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات مقتل الشاب وإصابة الطفل؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.


ومنذ بداية العام، قُتل 165 مواطنا عربيا في المجتمع العربي، بينهم 8 نساء و6 فتيان دون سن 18 عاما، في جرائم مختلفة بينها إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.


اقرأ\ي أيضًا| الطيرة: مقتل رجل بجريمة إطلاق نار

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.