أمني
يائير لابيد-مواقع تواصل

يائير لابيد يلتقي مستشار الأمن القومي الأمريكي

من المقرر أن يلتقي زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، اليوم الاثنين، مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان.


وذكرت صحيفة تايمز أوف إسرائيل، أنه سيتبع الاجتماع بعد الظهر اجتماعا مع وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلنكين وآخر مع ليندسي جراهام وأعضاء مجلس الشيوخ الجمهوريين الآخرين وذلك في العاصمة الأمريكية واشنطن.


لابيد يهاجم حكومة نتنياهو


ويواصل زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لابيد، الهجوم على الحكومة الإسرائيلية برئاسة بنيامين نتنياهو، واتهمها بأنها لا تريد أن تجلب السلام.


وقال لابيد إنه ما دامت هذه الحكومة قائمة فإن الحرب ستستمر، قائلًا "إنهم لا يعرفون كيف يجلبون السلام، ولا يريدون جلب السلام ولا ينبغي قبول ذلك".


وأكد لابيد، أن إسرائيل بحاجة إلى إنهاء هذه الحرب بشروطها الخاصة، وإبرام صفقة اختطاف وإتمام الصفقة، على حد قوله.


وشدد زعيم المعارضة الإسرائيلية على أن إنهاء الحرب يصب في مصلحة إسرائيل، ومصلحة اقتصادية، ومصلحة سياسية.


لابيد يحذر وزراء نتنياهو 


وفي رسالة سابقة لوزراء حكومة نتنياهو، حذر لابيد من تفكك وانهيار إسرائيل.


وجاء في الرسالة التي أرسلها لابيد إلى وزراء نتنياهو، دعوة للتحرك في ظل موت المحتجزين الإسرائيليين في قطاع غزة واحدًا تلو الآخر في ظل صمت من نتنياهو وتخبط الجيش في أزماته، وفقا للقناة الـ12 الإسرائيلية.


اقرأ أيضا

نتنياهو يستعد لإقالة يوآف غالانت خلال الفترة المقبلة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.