أمني
جدعون ساعر-ويكيبيديا

جدعون ساعر: لا يزال مبكرًا تقديم التهاني

قال زعيم حزب أمل جديد الإسرائيلي، جدعون ساعر، اليوم الاثنين، إن الفجوات تقلصت بشأن مسألة التحاقه بالحكومة الإسرائيلية.


وحول إسناد وزارة الدفاع إليه خلفاً للوزير الحالي يوآف غالانت، قال ساعر: "لا يزال مبكرًا تقديم التهاني على توليه المنصب"، وفقا لما نقله موقع "واللا" الإسرائيلي.


وجاءت تصريحات وزير حكومة الطوارئ الإسرائيلية السابق، عقب صدور عدد من التقارير الإعلامية الإسرائيلية، المتحدثة عن عزم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إقالة يوآف جالانت من منصب وزارة الدفاع وإسنادها إلى جدعون ساعر.


 جدعون ساعر المرشح لوزارة الدفاع


ووفقا لمصادر من حزب الليكود، قالوا أن أبرز المرشحين لمنصب غالانت، هو جدعون ساعر، سيتولي حقيبة وزارة الدفاع، وفقا لصحيفة "يسرائيل هيوم" الإسرائيلية.


وجدعون ساعر هو رئيس حزب "أمل جديد" الإسرائيلي، وعضو سابق في حكومة الطوارئ الإسرائيلية السابقة والتي تقدم باستقالتها إثر خلافات مع نتنياهو.


يذكر أن العلاقات بين نتنياهو وغالانت تشهد توتر كبير على خلفية إدارة الحرب مع تفضيل الأخير التوصل إلى صفقة بشأن الحرب والانسحاب من محور فيلادلفيا وهو ما لا يرغب به نتنياهو.


اقرأ أيضا

مكتب نتنياهو ينفي أنباء إقالة وزير الدفاع يوآف غالانت

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.