محليات
shutterstock_jfwalker

رفعت عزايزة: نخدم الجمهور بأمانة وإخلاص ويكون المقابل إطلاق النيران على منزلي

نفى رفعت عزايزة، رئيس مجلس دبورية المحلي، تعرضه لأية تهديدات سابقة، وذلك في أعقاب تعرض منزله لإطلاق نيران ليلة أمس الأحد.


::
::

  
 وكانت الشرطة أعلنت صباح اليوم الاثنين، القبض على شخصين، للاشتباه بأنّهما قاما بإطلاق النار على منزل رئيس مجلس محلي في الشمال "دبورية"، أحدهما موظف في المجلس المحلي.


وأضاف "عزايزة" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم جديد" عبر إذاعة الشمس، أنه يؤدي عمله بكل مهنية مع العمال، وبشكل قانوني، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي سبب لأن يقوم مواطن بالاعتداء على منزله.


وحول تفاصيل الحادث، قال: "ليلة أمس نحو الساعة الحادية عشرة مساء، كنت متواجدًا في المنزل مع عائلتي وبناتي، فوجئنا إطلاق نيران على البيت، واستمر لعدة دقائق، أخطرت الشرطة بالواقعة ونزلت إلى ساحة البيت وفوجئت بالأضرار".


وتابع: "نخدم الجمهور بأمانة وإخلاص وتفاني، ويكون المقابل تهديد أمن البيت والعائلة، وأن نتعرض لإطلاق نار بدون سبب، وفوجئت بأن أحد المشتبهين يعمل في المجلس المحلي ويعمل في وظيفة مدير قسم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.