أمني
shutterstock

نتنياهو: نحن أمام أيام معقدة وسنغير موازين القوى في الشمال

صرح رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن إسرائيل ستواجه أياما صعبة في الوقت الذي تكثف فيه الضربات على حزب الله.


جاءت تصريحات نتنياهو، اليوم، من مقر سلاح الجو المحصن في وزارة الدفاع الإسرائيلية.


وتابع نتنياهو: "لقد وعدت بأننا سنغير ميزان القوى في الشمال، وهذا بالضبط ما نقوم به".


نتنياهو:نحن أمام أيام معقدة


وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي أن الجيش الإسرائيلي يدمر آلاف الصواريخ والقذائف التي تستهدف المدن الإسرائيلية والمواطنين الإسرائيليين، قائلا: "نحن أمام أيام معقدة".


وقال نتنياهو: "لمن لم يفهم بعد، أود أن أوضح سياسة إسرائيل، نحن لا ننتظر التهديد، بل نسبقه. في كل مكان، في كل جبهة، وفي أي وقت"، وفقا لبيان مكتبه.


مضمون رسالة نتنياهو لمواطنيه


وتابع "نحن نقضي على القادة وعلى المخربين، وندمر الصواريخ، وما زال لدينا المزيد لنفعله، من يحاول أن يؤذينا، سنؤذيه أكثر"، وفقا لتعبيره.


كما وجه نتنياهو رسالة إلي المواطنين قال فيها: " نحن نواجه أيامًا معقدة أطلب منكم، مواطني إسرائيل، أمرين: أولاً، الالتزام بتعليمات قيادة الجبهة الداخلية، فهذا ينقذ الأرواح؛ وثانيًا، أن نقف معًا بعزم، بمسؤولية وبطول نفس معًا سنظل صامدين، معًا سنقاتل وسننتصر".


وفي وقت سابق من اليوم، أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، أن إسرائيل تفتح مرحلة جددة من الحرب مع تحريك مركز الثقل نحو الشمال من خلال تحويل الموارد والقوات.


ارتقاء 274 شخصا خلال يوم واحد في لبنان


وأدت الغارات الإسرائيلية الكثيفة اليوم الاثنين، على قرى وبلدات جنوبي لبنان، إلى مقتل 274 شخصا، وفقا لتصريحات وزير الصحة اللبناني.


وأعلن الجيش الإسرائيلي، أنه استهدف حتى الآن أكثر من 300 هدف لحزب الله اللبناني.


اقرأ أيضا

المكاري: اختراق إسرائيل حرب نفسية.. والخارجية تنفي أنباء إخلاء مقرها

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.