أمني
وزير الإعلام اللبناني-وزارة الإعلام اللبنانية

المكاري: اختراق إسرائيل حرب نفسية.. والخارجية تنفي أنباء إخلاء مقرها

علق وزير الإعلام اللبناني زياد المكاري، اليوم الإثنين، على تلقي مكتبه وعدد كبير المواطنين رسائل إخلاء من قبل إسرائيل.


وقال المكاري في بيان له اليوم: "في إطار الحرب النفسية التهويلية التي يعتمدها الجيش الإسرائيلي، تلقى عدد كبير من المواطنين في بيروت والمناطق رسائل هاتفية عشوائية موحدة عبر الشبكة الأرضية، تدعو المجيب إلى إخلاء مكان وجوده، وكان مكتب وزير الإعلام أحد الذين تلقوا الرسالة".


العمل مستمر في وزارة الإعلام اللبنانية


واعتبر وزير الإعلام اللبناني أن هذا الأسلوب ليس غريبا على الجيش الاسرائيلي الذي يتوسّل كل السبل في حربه النفسية، وهو لا يقدم ولا يؤخر في شيء.


وأكد المكاري أن العمل في وزارة الإعلام مستمر وطبيعي، وجميع العاملين منصرفون إلى مهماتهم اليومية التي تفوق أي رسائل أهمية في هذا الظرف الدقيق، داعيا إلى عدم إعارة الأمر أكثر مما يستأهل، مشددا على أنه محل متابعة من الجهات المعنية.


الخارجية اللبنانية تنفي نبأ قيامها بإخلاء مقرها 


فيما نفت وزارة الخارجية اللبنانية في بيان لها اليوم، الأنباء التي ترددت حول قيامها بإخلاء مقرها من الموظفين.


وأكدت الخارجية اللبنانية أن هذا الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلا، ودعت وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والارتقاء بالمسؤولية إلى مستوى اللحظة الوطنية التي يمر بها لبنان، بدل ترويع المواطنين والمشاركة عن غير قصد في الحرب النفسية القائمة.


استمرار القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان


وشن الطيران الإسرائيلي، صباح اليوم الاثنين، سلسلة غارات عنيفة ومكثفة على مناطق واسعة في جنوب لبنان، طاولت معظم البلدات الحدودية، بينها 80 غارة على مناطق في النبطية، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية.


وجدد الطيران الإسرائيلي الغارات على قرى في مرجعيون جنوبي لبنان.

وشن طيران الجيش الإسرائيلي عند السادسة والنصف صباحاً، سلسلة غارات استهدفت بلدات عيترون، وعيتا الشعب، وحانين، وبيت ليف في قضاء بنت جبيل جنوبي لبنان.


اقرأ أيضا

إسرائيل تستخدم رمز دولة لاختراق اتصالات لبنان وتبعث رسائل تحذيرية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.