أمني
shutterstock

الجيش الإسرائيلي يعرض صورا لصاروخ منزلي في لبنان

نشر الجيش الإسرائيلي، صور لصاروخ بعيد المدى قال إنه لحزب الله ومثبت على قاذفة هيدروليكية في الطابق العلوي لمنزل في إحدى قرى جنوب لبنان.


كما نشر الجيش الإسرائيلي، ما قالت إنه دليل على وضع ذخائر حزب الله في المنازل.


إسرائيل تستبق الانتقادات للضربات واسعة


ووفقا لصحيفة تايمز أوف إسرائيل، سعت إسرائيل إلى استباق الانتقادات للضربات واسعة النطاق التي استهدفت المساكن في جميع أنحاء لبنان وخلفت مئات القتلى في البلاد.


وأضافت الصحيفة أن هذا مجرد واحد من 1300 هدف بما في ذلك صواريخ كروز بعيدة المدى وصواريخ ثقيلة الوزن وطائرات بدون طيار تم ضربها الاثنين في لبنان.


وأوضحت الصحيفة أن هذه الأسلحة كان من المقرر استخدامها لإحداث أضرار جسيمة في جميع مناطق إسرائيل.


غالانت: ضرباتنا دمرت صواريخ حزب الله


من جانبه، قال وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت إن الضربات الجوية الإسرائيلية دمرت عشرات الآلاف من صواريخ حزب الله، مما يزيد من المآسي التي تعرض لها، وهي الأصعب في تاريخه.


وتابع غالانت في بيان له: "اليوم هو ذروة مهمة، في هذا اليوم أخرجنا عشرات الآلاف من الصواريخ والذخيرة الدقيقة من الخدمة، ما بناه حزب الله على مدى فترة 20 عاما منذ حرب لبنان الثانية يدمره في الواقع الجيش الإسرائيلي".


اقرأ أيضا

تطورات الجبهة الشمالية| حزب الله يستهدف مطار مجيدو للمرة الثالثة وارتفاع الضحايا في لبنان

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.