رياضة عالمية
yandex

الكواليس الكاملة: ماذا قال مبابي لحكم لقاء ريال مدريد وإسبانيول؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل الحوار الذي دار بين الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق ريال مدريد، والحكم مونويرا مونتيرو خلال مباراة الفريق ضد إسبانيول في الدوري الإسباني.


حيث حقق ريال مدريد فوزًا كبيرًا على إسبانيول بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت يوم السبت 21 سبتمبر ضمن الجولة السادسة من البطولة.


وشهدت المباراة حصول مبابي على بطاقة صفراء من الحكم مونتيرو بسبب اعتراضه على إحدى القرارات، حيث قام بحركة بيده.


تفاصيل إنذار مبابي في مباراة إسبانيول


وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية، دارت محادثة بين مبابي والحكم بعد حصوله على البطاقة الصفراء، حيث قال مونتيرو: "كان تصرفك غير محترم حين قمت بذلك (في إشارة إلى حركة ذراعه)".

ورد مبابي قائلاً: "لم أقول شيئًا، لكنني لم أتحدث إليك".


فرد الحكم: "هذا يُعتبر عدم احترام"، ليجيب النجم الفرنسي مرة أخرى: "لم أخبرك بشيء، إنها مجرد حركة".


واختتم الحكم الحديث بالقول: "كان ذلك قلة احترام، لقد كانت حركة قبيحة للغاية".


وبين الشوطين، توجه مبابي إلى الحكم في ممر الملعب قائلاً: "لم أتحدث إليك إطلاقًا"، ليجيب الحكم: "لا يحتاج الأمر إلى حديث، يمكنك التعبير عن ذلك بحركة جسدك أيضًا".


ماذا قدم كيليان مبابي مع ريال مدريد حتى الآن؟


جدير بالذكر أن مبابي شارك في 8 مباريات مع ريال مدريد خلال موسم 2024/2025 في مختلف البطولات، حيث سجل 6 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.


طالع أيضًا

بالأرقام| هالاند يتفوق على ميسي ورونالدو في عمر الـ24

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.