محليات
shutterstock_Fly_and_Dive

أحد أصحاب المنازل المتضررة في بيت ريما يكشف تفاصيل تعرض بيته لشظايا صاروخ

كشف يوسف فراج، أحد أصحاب المنازل في قرية بيت ريما، عن تفاصيل تعرض منزله لبقايا شظايا صاروخ ليلة أمس.



::
::



 وأضاف فراج في مداخلة هاتفية لبرنامج "بيت العيلة" على إذاعة الشمس، أن الأسرة بالكامل كانت في الملجأ داخل المنزل، فور سماع صافرات الإنذار.


وأشار إلى أن الحادث وقع بعد دقيقتين تقريبا من صافرات الإنذار، في حوالي الساعة الثالثة صباحًا، ارتطم مجسم بطول مترين ونصف، بسطح المنزل مخلفًا بعض الأضرار أبرزها تدمير السيارة.


وتابع: "الشعور كان مخيفًا، لدي بنتين صغار، وكانتا في حالة رعب، لأن الارتطام كان قويًا جدًا، أحمدلله أن الأسرة بخير ولم يتعرض أحد مننا للضرر، حكينا مع الشرطة، ووصلت القوات والإسعاف،وفحصوا موقع الارتطام، وتأكدوا من سلامة الأشخاص، والشرطة تحفظت على بقايا الصاروخ، وكل الأضرار خارج البيت".


وينصح "فراج" بضرورة اتباع التعليمات، وعدم الاستهتار بحياتنا وحياة الأشخاص المقربين إلينا، والتأكد من التواجد في الأماكن الآمنة فور سماع صافرات الإنذار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.