محليات
من مكان الحادث - شهود عيان

مصرع الفتى عامر كبها (14 عاما) بحادث دهس في برطعة

لقي الفتى عامر أحمد كبها (14 عاما) مصرعه، الثلاثاء، جراء تعرضه لحادث دهس بينما كان يستقل دراجته الهوائية في قرية برطعة.



وقالت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء التابع  إن المسعف قام بتقديم علاج اولي للمصاب شمل عمليات انعاش، وفي نهايتها تم اعلان وفاته بعد ان باءت عمليات الانعاش بالفشل.


وقال المسعفان في نجمة داوود الحمراء ايهاب ابو حطب ومحمود كبها إنهما "احضروا لنا المصاب وهو يعاني من اصابات خطيرة وفاقد للوعي بدون نبض وتنفس، فقمنا بتقديم علاج اولي له شمل عمليات انعاش وفي نهايتها اضطررنا لاعلان وفاته بعد ان باءت هذه العمليات بالفشل".


ووفقًا للتفاصيل فإن الحادث نجم عن اصطدام مركبة بالدراجة الهوائية التي استقلها في البلدة. 



إصابة طفلة 8 أعوام جراء تعرضها للدهس 


وفي وقت سابق من الأسبوع الماضي أصيبت طفلة، تبلغ 8 سنوات من العمر، بجراح وصفت بالخطيرة جراء تعرضها لحادث دهس في مدينة رهط بمنطقة النقب مساء الجمعة.


ونقلت الطفلة إلى عيادة محلية، وهناك قدم طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية لها، إذ عانت جروحا خطيرة في الرأس.


وأحيلت المصابة، على وجه السرعة، إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع لاستكمال العلاج.


اقرأ\ي أيضًا| حادث دهس: مصرع طفل في رهط نتيجة إصابة في رأسه

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.