أمني
أفيخاي أدرعي- صفحته الرسمية

أفيخاي أدرعي يعلن مقتل اثنين من قادة منظومة صواريخ حزب الله

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الجمعة، مقتل اثنين من قادة منظومة الصواريخ في حزب الله.


وأوضح أدرعي أن الغارة التي شنها الجيش الإسرائيلي وأسفرت عن مقتل قائد الوحدة الصاروخية محمد قبيسي يوم الثلاثاء الماضي، أسفرت أيضا عن مقتل نائبه عباس إبراهيم شرف الدين بجانب مسؤول آخر في منظومة الصواريخ يدعي حسين هاني.


تفاصيل مقتل قادة حزب الله


وقال أدرعي في منشور له: "متابعة للغارة التي شنها جيش الدفاع يوم الثلاثاء الماضي في ضاحية بيروت الجنوبية والتي قضت على قائد الوحدة الصاروخية في حزب الله محمد قبيسي، يكشف النقاب اليوم أن الغارة أسفرت أيضًا عن مقتل نائبه وهو عباس إبراهيم شرف الدين إلى جانب مسؤول آخر في منظومة الصواريخ وهو حسين هاني".


وأضاف أدرعي أنه خلال غارة أخري تم القضاء على جهاد شفيق خزعل خنافر مسؤول أخر في منظومة الصواريخ أرض-أرض في حزب الله.


قتلي حزب الله كانوا يتمتعون بخبرة خاصة


وأكد أدرعي أن قتلي حزب الله من مسؤولي منظومة الصواريخ كانوا يتمتعون بخبرة خاصة ومركزية في صفوف حزب الله وأشرفوا على مدار سنين طويلة على مخططات ضد إسرائيل وعمليات لبناء قوة التنظيم.


وشدد أدرعي، على أن الجيش الإسرائيلي سيواصل العمل بقوة وبإصرار ضد حزب الله بزعم إعادة الأمن إلى سكان الشمال والجبهة الداخلية في إسرائيل.


اقرأ أيضا

تطورات الجبهة الشمالية| حزب الله يقصف حيفا ومحيطها وغارات إسرائيلية على الجنوب اللبناني

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.