رياضة عالمية
shutterstock - ph.FAB

"صراع الأفضل".. كيف غير لامبارد موقفه من ميسي ورونالدو؟

تُعتبر مسألة تحديد من هو الأفضل بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي واحدة من أكثر المواضيع جدلاً في عالم كرة القدم.


يعتبر الاثنان من أعظم اللاعبين في تاريخ اللعبة، ولكل منهما إنجازات وأرقام قياسية تدعم قضيتهما في المنافسة على لقب الأفضل.


لامبارد يتحدث عن عمالقة كرة القدم: ميسي مقابل رونالدو


أدلى فرانك لامبارد، الهداف التاريخي لفريق تشيلسي الإنجليزي، بتصريحات جديدة حول الجدل القائم بشأن من هو الأفضل بين الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.


يستمر اللاعبون والمدربون في تبادل الآراء حول التفوق الفني لكل منهما، بالإضافة إلى الأرقام والإنجازات.


في تصريحات سابقة، أكد لامبارد: "عند النظر إلى النتائج والإحصائيات وتأثير اللاعبين في المباريات الحاسمة، سأختار رونالدو." ولكن مؤخرًا، أبدى لامبارد تفضيله لميسي في حديثه لقناة "تي إن تي" البريطانية، مشيرًا إلى أن "ميسي هو الأعظم في التاريخ على المستوى الفردي وبفضل موهبته."


على الرغم من عدم تعاون لامبارد مع كريستيانو رونالدو أو ليونيل ميسي بشكل مباشر كمدرب أو زميل، إلا أنه واجه كليهما في عدة مناسبات خلال مسيرته.


حيث تقابل لامبارد مع رونالدو في الفترة التي قضاها الأخير في مانشستر يونايتد بين 2003 و2009، كما لعب ضد ميسي في دوري أبطال أوروبا خلال المنافسات التي جمعت برشلونة

وتشيلسي.


طالع أيضًا

قصة عرض ريال مدريد لضم ميسي قبل 20 عاماً: ما الذي حدث؟

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.