رياضة
shutterstock

فضيحة جديدة: مؤدي أغنية كأس العالم 2010 متهم بالاعتداء الجنسي

في تطور مثير للجدل، يواجه مغني الراب الكندي من أصل صومالي، كنعان، المعروف عالمياً بأغنيته الشهيرة "ويفن فلاج"، تهمة الاعتداء الجنسي في مدينة كيبيك.


تعود القضية إلى حادثة وقعت في يوليو 2010، حيث تتهم امرأة كنعان بالاعتداء عليها.


يأتي هذا الاتهام بعد مرور أكثر من عقد على إصدار أغنيته التي أصبحت رمزاً لكأس العالم 2010، والتي لا تزال تؤثر في الساحة الموسيقية العالمية.


اتهام مغني الراب كنعان بالاعتداء الجنسي في كيبيك


ووفقًا للوثائق القضائية التي نقلتها هيئة الإذاعة الكندية، يُتهم كنعان، واسمه الحقيقي كينان عبدي وارسامي، بالاعتداء الجنسي على امرأة في يوليو 2010. وكان عمر الضحية المزعومة في العشرينيات حينذاك، ومن المقرر إجراء تحقيق أولي في القضية في أبريل 2025.


ووفقًا لمحامي المغني، يسعى كنعان، الذي يقيم حاليًا في نيويورك، لمحاكمته أمام هيئة محلفين وباللغة الإنجليزية.


يُذكر أن جمعية الملحنين والمؤلفين وناشري الموسيقى في كندا قد منحت كنعان جائزة تقديرًا "للتأثير العالمي والمستمر" لأغنيته الناجحة، التي أُعيد توزيعها لتصبح النشيد الرسمي لشركة كوكاكولا في كأس العالم 2010.


طالع أيضًا

لسبب مثير| إبراهيم دياز يختار نسب والدته!

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.