أمني
قوات الجيش-مواقع التواصل

الجيش اللبناني يعلن انسحاب قوة إسرائيلية بعد توغلها داخل الحدود

توغلت قوة اسرائيلية، اليوم الثلاثاء، داخل الحدود اللبنانية في الجنوب لمدة قصيرة قبل أن تنسحب، وفقا لما أعلنه الجيش اللبناني اليوم.


يأتي هذا التوغل بعد إعلان حزب الله خوضه اشتباكات مع قوات إسرائيلية متسللة إلى إحدى البلدات.


الجيش اللبناني يكشف التفاصيل


وقال الجيش اللبناني في بيان "خرقت قوة تابعة للجيش الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة 400 متر تقريبا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة".


وفي وقت سابق من اليوم، قال حزب الله اللبناني، في بيان له، إنه يخوض اشتباكات جديدة مع قوات إسرائيلية متسللة الى بلدة في جنوب لبنان.


حزب الله يخوض اشتباكات مع قوة إسرائيلية متسللة


وأضاف حزب الله في بيانه "تخوض المقاومة الإسلامية اشتباكات مع جنود إسرائيل المتسللة إلى بلدة مارون الراس، في جنوب لبنان، لافتا إلى استمرار الاشتباكات التي قال إنها أوقعت إصابات في صفوف القوات الإسرائيلية.


وقال مدير العلاقات الإعلامية في حزب الله، بعد الاشتباكات مع القوات الاسرائيلية: "نحن في الجولة الاولى فقط".


وأضاف مدير العلاقات الإعلامية في حزب الله "لدينا ما يكفي من المقاتلين والأسلحة والذخيرة لدحر إسرائيل".


اقرأ أيضا

الجبهة الشمالية | حزب الله يشتبك مع قوة مشاة وغارات إسرائيلية على الضاحية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.