أمني
من مكان الاستهداف قي حي المزة - شهود عيان

دمشق |3 قتلى ومصابون بغارة إسرائيلية على حي المزة

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأُصيب آخرون، بعدوان إسرائيلي استهدف مبنى في العاصمة السورية دمشق، مساء اليوم الأربعاء.



أفادت وسائل إعلام سورية، مساء اليوم الأربعاء بمقتل 3 أشخاص وإصابة آخرين في قصف إسرائيلي على مبنى في المزة فيلات، غربي دمشق.



وأكدت وكالة الأنباء التابعة للنظام السوري ("سانا")، أن "عدوانا إسرائيليا استهدف مبنى سكنيّا في حي المزة بدمشق، ومعلومات عن إصابة مواطنين بجروح".


وأضافت نقلا عن مراسلها أن "عدد الإصابات في العدوان الإسرائيلي مرشّح للارتفاع، نظرا لاكتظاظ المنطقة في هذا الوقت من النهار، ووجود مسجد محاذ لموقع العدوان".


هجوم إسرائيلي من اتجاه الجولان


وأفاد مصدر عسكري سوري في تصريحات صحفية، بأنه في الساعة الخامسة و25 دقيقة مساء اليوم شن الجيش الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان السوري، مستهدفاً أحد الأبنية السكنية في حي المزة بدمشق.


وأوضح المصدر العسكري أن القصف أسفر عن ارتقاء ثلاثة مدنيين وإصابة ثلاثة آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية بالممتلكات الخاصة المحيطة بالمكان.


لمعلومات أوفى فور توفرها 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.