أمني
يحيي سريع-مواقع تواصل

للمرة الثانية.. الحوثي تعلن استهداف تل أبيب بمسيرات يافا

أعلنت جماع الحوثي، اليوم الخميس، استهداف تل أبيب بمسيرات يافا.


وصرح المتحدث باسم الحوثيين العميد يحيى سريع، اليوم الخميس، أن جماعة الحوثي استهدفت هدفا حيويا في مدينة تل أبيب بعدد من مسيرات يافا.


العملية يافا حققت أهدافها بنجاح


وأكد سريع، في بيان متلفز، أن العملية في يافا حققت أهدافها بنجاح بوصول المسيرات، دون أن يرصدها الجيش الإسرائيلي أو يسقطها.


وشدد سريع على أن العملية تأتي ضمن المرحلة الخامسة في معركة "الفتح الموعود"، قائلا: "نحيي المجاهدين في جبهات غزة والضفة الغربية ولبنان والعراق".


مستمرون حتي وقف العدوان


وجدد العميد سريع موقف جماعة الحوثي بإسناد جبهة غزة، قائلا: "مستمرون في عملياتنا حتى وقف العدوان على غزة ولبنان".


وطالب سريع دعوته لشعوب الأمة العربية إلى تسجيل مواقفها الداعمة لفلسطين ولبنان، تحديد في هذه المرحلة، قائلا "نحن على بعد أيام من الذكرى الأولى لانطلاقة طوفان الأقصى".


وفي وقت سابق من اليوم، أفادت وسائل إعلام عبرية، بسماع صافرات الإنذار تدوي في ناحال عوز بغلاف غزة.


الحوثي تنفذ عمليتين في يافا وإيلات


والثلاثاء الماضي، أعلنت جماعة الحوثي اليمنية، تنفيذ عمليتين عسكريتين بطائرات مسيرة استهدفتا مدينتي يافا وإيلات وسط إسرائيل، مشيرة إلى تحقيق أهدافهما بنجاح.


وذكر المتحدث العسكري للجماعة يحيى سريع، أن قوات الحوثي قصفت هدفا عسكريا للجيش الإسرائيلي في منطقة يافا بطائرة مسيرة من نوع يافا.


وأضاف في بيان متلفز: "استهدفنا أهدافا عسكرية في منطقة أم الرشراش (إيلات) بأربع طائرات مسيرة من نوع صماد 4".


اقرأ أيضا

حرب غزة في يومها الـ363 | ضحايا في قصف منازل ومدارس الأونروا بدير البلح

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.