أمني
shutterstock

تطورات الضفة الغربية | حملة اعتقالات موسعة وإخلاء منازل في جنين

شنت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، حملة من الاعتقالات في مدن وبلدات الضفة الغربية.


واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، قريتي باقة الحطب وحجة شرق قلقيلية.


وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت باقة الحطب بعدد من الآليات، وداهمت عدة منازل عُرف من بينها منزل المواطن نضال عبد الغني، كما اقتحمت حجة، دون أن يبلغ عن اعتقالات.


اعتقال 6 أشخاص بينهم شقيقان


وفي دير دبوان شرق رام الله، اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، ستة شبان، بينهم شقيقان، خلال اقتحامها للبلدة.


وأفادت مصادر محلية، بأن الجيش الإسرائيلي اعتقل الشقيقين زيد ومحمد نجاح الفار، والشاب محمود محمد عواودة، وجميل مجيد الفار، وعامر ثلجي فرحات، والشاب ثائر نصار، وهو من قرية تلفيت جنوب نابلس، وذلك خلال وجوده في مكان عمله بدير دبوان.


إخلاء منازل من سكانها في جنين


وفي ساعات متأخرة من ليل الأربعاء، قررت قوات الجيش الإسرائيلي إخلاء عائلة من منزلها قسرا، وحولته إلى ثكنة عسكرية في قرية عانين غرب مدينة جنين.


وأفاد المواطن ياسر ياسين في تصريحات صحفية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت منزله، وأجبرته وعائلته المكونة من زوجته ونجله على اخلائه قسرا، وحولته إلى ثكنة عسكرية، مشيرا إلى أنه اضطر للجوء لمنزل ابنته المتزوجة في القرية.


أفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي أخلت قسرا عائلتي المواطنين عبد السلام أحمد زيد وشقيقه محمد، من بناية مكونة من طابقين، في قرية نزلة الشيخ زيد جنوب غرب جنين، وحولتها إلى ثكنة عسكرية.


اقرأ أيضا

إيران بمجلس الأمن: إسرائيل تدفع المنطقة للهاوية وأي عدوان لن يمر دون رد

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.